هيئة التقييس تشارك في مؤتمر ” الابتكار في التنقل المستدام”

0 1٬610
اعلان المتجر

ترعى هيئة التقييس لدول مجلس التعاون مؤتمر “الابتكار في التنقل المستدام” الذي يقام بمدينة المنامة في مملكة البحرين خلال الفترة ٢-٣ سبتمبر ٢٠١٨م تحت رعاية سعادة السيد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة بمملكة البحرين، في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وتأتي مشاركة هيئة التقييس في هذا المؤتمر والمعرض المصاحب مساهمة منها في نشر التوعية بالتقييس فيما يتعلق باللوائح الفنية الخليجية المتعلقة بالمركبات، والتعريف بالنظام الإلكتروني لشهادات المطابقة الخليجية وخطة الهيئة لتطوير نماذج شهادات المطابقة الخليجية والتوجهات المستقبلية للتقنيات الجديدة للمركبات. وغيرها من الخدمات التي تقدمها الهيئة.

كما تسعى هيئة التقييس لدول مجلس التعاون من خلال ورشة العمل التي ستقدمها في المؤتمر الى التعريف بالمواصفات القياسية واللوائح الفنية الخليجية الداعمة للمركبات الكهربائية لتهيئة الأسواق الخليجية لاستقبال هذه المركبات، بما يحقق سلامتها وكفاءتها.

ويشارك في المؤتمر -الذي تنظمة وزارة الصناعة والتجارة والسياحة بمملكة البحرين بالتعاون مع شركة ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط وبالشراكة مع هيئة التقييس لدول مجلس التعاون وبرعاية من شركة إبراهيم خليل كانو – عدد من الخبراء والمختصين الدوليين والاقليميين.

ويهدف هذا المؤتمر الى استعراض الفرص المتاحة للقطاع الخاص المعنية بتزويد السوق بالمركبات الكهربائية، والاطلاع والتعرف على المميزات المختلفة التي تتمتع بها تلك المركبات ونسبة التوفير الذي تحققه على المدى البعيد مقارنة بالمركبات التي تعمل بالوقود، كما يصاحب المؤتمر معرض تشارك فيه عدد من الجهات الراعية والمختصة.

اعلان المتجر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.