هيئة التقييس‬ تشارك في اجتماع كفاءة استهلاك الطاقة

0 934
اعلان المتجر

بدأت يوم الأحد 14 يناير 2018م فعاليات اجتماع كفاءة استهلاك الطاقة، ومعرض HVACR Expo Saudi  وذلك بمركز جدة للمنتديات والفعاليات، حيث تستمر فعاليات الحدثين لمدة 3 أيام.

ويأتي هذا الاجتماع بمبادرة كريمة من شبكة الاتحاد الأوروبي ومجلس التعاون الخليجي لتقنيات الطاقة النظيفة، ومفوضية الاتحاد الأوروبي لدى المملكة العربية السعودية، وبمشاركة هيئة التقييس الخليجية والهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة.

وافتتح الاجتماع كلا من الدكتور سفيان الإرحيم، مدير إدارة المطابقة ومدير إدارة المواصفات والمقاييس المكلف في هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ولوسي بيرجر، رئيس قسم الشؤون التجارية والاقتصادية في بعثة الاتحاد الأوروبي، وجورجيو إيليا، نائب رئيس “يو تي سي كلايمت كونترولز آند سيكيورتي”.

وتناولت الدورة الأولى من اجتماع كفاءة استهلاك الطاقة المشترك بين الاتحاد الأوروبي والمملكة العربية السعودية، المنظم بالشراكة مع “يوروفينت الشرق الأوسط”، فرص التعاون بين الجانبين بشأن المعايير والاعتماد والتصنيف لمعدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء.

وقد حرص أكثر من ١٠٠ موفد من كبار الشخصيات على حضور هذا الاجتماع المهم الذي تألف من كلمات رئيسية وحلقة نقاش تفاعلية للحصول على رؤى ثاقبة من المتحدثين البارزين، ومن بينهم ميكيل تشيرفوني دورسو، سفير الاتحاد الأوروبي لدى المملكة العربية السعودية، وجاب هوجيلينغ، مدير المعايير الدولية في مركز المعلومات الهولندي لخدمات البناء (آي إس إس أو)، وفرانك ووترز، مدير شبكة الاتحاد الأوروبي ومجلس التعاون الخليجي لتقنيات الطاقة النظيفة.

من جانب آخر تقدم أكثر من ٨٠ شركة مصنّعة على الصعيدين المحلي والدولي حلولاً ومعدات أكثر ابتكاراً في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد في إطار معرضHVACR Expo Saudi ، أبرزها “كاريير والزامل للمكيفات وميديا والأخوان حسين والحسن غازي شاكر وسامسونج وآل سالم جونسون كونترولز – يورك”، وتشمل المنتجات المقدمة في المعرض كلاً من الشاحنات والحاويات المبردة من “إكوفريجو”، وآلة ندف الثلج من “جرانت آيس سيستمز”، ومخمدات الحريق من نوع الستارة من “جيه سي كولينج”، والستائر الهوائية من “ويليامز”، وغيرها .

اعلان المتجر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.