المواصفات السعودية أفضل هيئة حكومية في مؤشر الارتباط الوظيفي بمعدل 88.44%

حققت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة المركز الأول في مؤشر قياس الارتباط الوظيفي على مستوى الهيئات والمؤسسات الحكومية في المملكة، وذلك وفقاً للنتائج التي أعلنتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية خلال الحفل الذي أقامته يوم أمس 26 سبتمبر 2021م برعاية معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي.

وتسلم معالي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة د.سعد بن عثمان القصبي جائزة أفضل هيئة حكومية في الارتباط الوظيفي من معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

ونجحت المواصفات السعودية في تحقيق أعلى نسبة للارتباط الوظيفي بين مختلف الجهات الحكومية في المملكة بنسبة وصلت إلى 88.44%، كما تفوقت في الارتباط الوظيفي عن القطاع الحكومي بالمملكة بمعدل 13 نقطة، والقطاع الحكومي الدولي بمعدل 10 نقاط، فيما أشارت النتائج إلى تفوقها على القطاع الخاص بالمملكة بمعدل 8 نقاط.

وأعرب معالي الدكتور سعد بن عثمان القصبي محافظ الهيئة عن سعادته بهذا الإنجاز، الذي يعكس حجم الاهتمام الكبير الذي توليه الهيئة للكادر البشري، ضمن خطواتها المستمرة لتوفير بيئة عمل آمنة ومحفزة.

وأشاد القصبي بجهود منسوبي الهيئة التي أسهمت في تحقيق هذا المنجز الوطني، مؤكداً أن تحقيق تلك النتائج يسهم في تحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة التي دعمت ومكنت الجميع للوصول إلى التألق والريادة التي تليق ببلادنا الغالية ضمن رؤيتها الطموحة 2030.

يذكر أن مشروع القياس الدوري للارتباط الوظيفي هو أحد مشروعات مبادرة “بيئة عمل محفزة” التي تقوم به وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، والذي يهدف إلى قياس نسبة ارتباط الموظفين بجهاتهم وتحديد الصعوبات والتحديات لإعداد خطط تحسينية لرفع مستوى الارتباط الوظيفي وتحسين إنتاجية الموظف.

Comments (0)
Add Comment