الإمارات العربية المتحدة تفوز بعضوية مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس آيزو للفترة 2025-2027

0 26
اعلان المتجر

فازت دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة في سعادة الدكتورة فرح الزرعوني، وكيل الوزارة المساعد لقطاع المواصفات والتشريعات- وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة- بعضوية مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس الأيزو للفترة (2025-2027)، ضمن المجموعة الثالثة، وذلك في الانتخابات التي جرت في الاجتماع السنوي للمنظمة ( قرطاجنة، كولومبيا، 09-13 سبتمبر 2024).

وبهذه المناسبة، تقدم سعادة المهندس نواف المانع- رئيس هيئة التقييس الخليجية بأسمى آيات التهاني والتبريكات لدولة الإمارات العربية المتحدة بهذا الفوز الذي يعكس التطور الكبير والمتواصل لدولة الإمارات في مجال التقييس والجودة على الصعيد الوطني والإقليمي والدولي.

وأضاف أن هذا الفوز سيعزز من المشاركة الفاعلة في وضع سياسات وبرامج الأيزو وتمكينهما من مراعاة المصالح العربية للارتقاء بأنشطة التقييس والجودة في الدول الأعضاء، وبما يدعم التقييس الدولي، ويفتح آفاقاً واسعة للشراكة بين الآيزو ومنظمات التقييس الإقليمية وشبه الإقليمية.

مؤكداً على حرص الهيئة على دعم هذه الجهود واستثمار هذه الإنجازات بما يخدم مصالح الدول الأعضاء في مجال التقييس والبنية التحتية للجودة، وبما يسهم في تعزيز العمل الخليجي المشترك.

اعلان المتجر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.