هيئة التقييس تشارك في معرض السيارات السعودي الدولي

0 1٬643
750 × 100

شاركت هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في معرض السيارات السعودي الدولي في نسخته 39 الذي افتتح فعالياته يوم الأحد ١٧ ديسمبر في مدينة جدة ويستمر لمدة خمسة أيام.

وافتتح المعرض سعادة الاستاذ مازن بترجي نائب رئيس مجلس إدارة غرفة جدة، الذي تجول في أركان المعرض المختلفة، مستمعاً إلى شرح عن ما يشمله المعرض الذى تشارك فيه مجموعة كبيرة من الشركات، ووكالات السيارات، والمصانعالمتخصصة فى عالم صناعة السيارات، كما زار جناح هيئة التقييس لدول مجلس التعاون.
 مشيراَ سعادته إلى أن المعرض السعودي الدولي للسيارات يمتد على مساحة 40 ألف متر مربع، ويعد الأكبر من نوعه والأضخم على مستوى المملكة، مما يدعم قطاع السيارات في المملكة، وينعكس على الاقتصاد الوطني.
 وتهدف الهيئة من خلال مشاركتها في هذا المعرض إلى المساهمة في نشر التوعية بالتقييس فيما يخص متطلبات السلامة في السيارات والدراجات النارية وإطاراتها، وكذلك تعزيز الشراكة مع الجهات المعنية المشاركة في المعرض.
 تجدر الإشارة إلى أن المعرض يضم هذا العام ٢٥ شركة عارضة تشمل العديد من العلامات التجارية العالمية في قطاع السيارات، فيما تعرض أحدث السيارات الرياضية والفاخرة والمتوسطة، كما يضم المعرض شركات لبيع قطع الغيار والزيوت وأدوات الزينة والإكسسورات ومختصي تعديل السيارات وشركات التأجير، والبنوك لعرض أحدث الخدمات والتسهيلات.
750 × 100
Loading spinner
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.