هيئة التقييس تشارك في معرض وملتقى لكِ القيادة في مدينة جدة

0 1٬888
اعلان المتجر

تشارك هيئة التقييس لدول مجلس التعاون في ملتقى ومعرض “لك القيادة” الذي يقام بمدينة جدة يوم الأحد 8 يوليو 2018م ويستمر لمدة يومين.

ويقام المعرض والملتقى تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس الاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية.

وتأتي مشاركة هيئة التقييس في هذا المعرض مساهمة منها في نشر التوعية بالتقييس فيما يتعلق بمتطلبات السلامة في السيارات والإطارات حيث والمعرض يواكب الحدث التاريخي بقيادة المرأة للسيارة في المملكة العربية السعودية.

وتشارك في الملتقى والمعرض الذي تنظمه شركة الطيار عدد من الجهات تتقدمها وزارتي الداخلية والإعلام، وبشراكة استراتيجية من إدارة المرور وهيئة التقييس لدول مجلس التعاون واللجنة السعودية للسلامة المرورية، إلى جانب عدد من وكلاء بيع السيارات والبنوك وشركات التأمين ومقدمي الخدمات اللوجستية.

ويشهد الملتقى مجموعة من الجلسات النقاشية وأوراق العمل التي تتحدث عن قيادة المرأة للسيارة والأثر الاقتصادي والاجتماعي، وأبرز التحديات التي تواجه المرأة السعودية والمقيمة، وحجم ونوع الفرص التدريبية والوظيفية التي ستترتب على القرار، والعقوبات المترتبة على اعاقة قيادة المرأة، ومتطلبات السلامة للسيارات ولإطارات، وغيرها.

اعلان المتجر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.