هيئة التقييس الخليجية تدشن هويتها الجديدة

0 36
اعلان المتجر

دشنت هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية هويتها الجديدة، على هامش الاحتفال التكريمي السنوي الثاني لموظفي الهيئة الذي أقيم بتاريخ 29 ديسمبر 2022م.

وأوضح سعادة الأستاذ سعود بن ناصر الخصيبي، رئيس الهيئة بأن الهوية الجديدة جاءت لتعكس في مفهومها الدور الكبير الذي تقوم به الهيئة نحو تعزيز شراكتها الاستراتيجية مع أجهزة التقييس الوطنية بالدول الأعضاء، بهدف توحيد أنشطة التقييس المختلفة وتطبيقها الفاعل لضمان سلامة المنتجات وكفاءة الخدمات وسهولة انتقالها في السوق الخليجية المشتركة، وحماية المستهلك لتحسين جودة الحياة في الدول الأعضاء، ودعم اقتصاداتها للمنافسة في الأسواق العالمية.

مشيراً إلى أن الهوية الجديدة جاءت متوافقة في دلالاتها مع سعي الهيئة نحو تحقيق الشراكة المستدامة، وبناء الثقة في خدماتها ومنتجاتها، وتعزيز علاقات التعاون مع شركائها من الأجهزة والهيئات والمنظمات الإقليمية والدولية.

مضيفاً سعادته بأن هيئة التقييس الخليجية تسعى من خلال رؤيتها أن تكون بيت الخبرة الإقليمي الموثوق لنشاطات التقييس، والممكن الأول للسوق الخليجية المشتركة، وذلك من خلال تحقيق أهدافها الاستراتيجية التي تُركز على الممكنات الاستراتيجية لتحقيق الحوكمة المؤسسية، ورفع القدرة التنافسية، والبنية الرقمية، واحترافية الأداء، وكفاءة عملياتها الداخلية، بما يضمن استكمال واستدامة إنجازات خططها الاستراتيجية السابقة، وتوجهاتها المستقبلية، وتأخذ بعين الاعتبار حيثيات انضمام الهيئة لمظلة الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

تجدر الإشارة إلى أن تدشين الهوية الجديدة للهيئة يأتي بعد انضمامها تحت مظلة الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، ومواكبة لخطتها الاستراتيجية لتحقيق مزيداً من التميز والتطور والنمو في مختلف مجالات عملها.

اعلان المتجر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.