مجلة هيئة التقييس
مجلة دورية متخصصة تصدر عن هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية

رئيس هيئة التقييس يعزي سلطان عُمان في وفاة السلطان قابوس

0 101

رفع سعادة الفاضل/ سعود بن ناصر الخصيبي رئيس هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية برقية عزاء ومواساة إلى صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم سلطان عمان في وفاة المغفور له -بإذن الله- جلالة السلطان قابوس بن سعيد.

وجاء في سياق برقية العزاء “أرفع إلى مقامكم الكريم خالص العزاء والمواساة في وفاة المغفور له -بإذن الله- جلالة السلطان قابوس بن سعيد، والذي بفقده خسر العالم شخصية عظيمة ومؤثرة كان له الفضل بعد الله في مسيرة النهضة والتنمية التي تشهدها السلطنة، والمشاركة في وضع اللبنات الأساسية لمنظومة مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي نشهد اليوم إنجازاتها على جميع المستويات، ونشر السلام والتسامح على الصعيدين الإقليمي والدولي”.

كما رفع سعادته برقية عزاء مماثلة إلى معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة بسلطنة عمان – عضو اللجنة الوزارية لهيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

سائلاً الله تعالى بفضله وكرمه أن يتغمد السلطان قابوس بن سعيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه المنازل العليا من الجنة، وأن يلهم قيادة عمان وأهلها الصبر والسلوان، والحمد لله على قضائه وقدره.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.