المواصفات السعودية تنظم المؤتمر الوطني الثامن للجودة تحت شعار “جودة مستدامة.. لوطن طموح”

0 151
اعلان المتجر

تنظّم الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، برعاية وزير التجارة رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، المؤتمر الوطني الثامن للجودة، خلال الفترة من 6 إلى 8 يونيو 2022م، بمركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات في المدينة المنوّرة.

وأعلنت الهيئة السعودية بدء استقبال طلبات التسجيل في المؤتمر الذي يقام تحت عنوان “جودة مستدامة.. لوطن طموح”، حيث سيركز على الإبداع والاستدامة كقيمتين ممكنتين لتطبيق الجودة على أرض الواقع، إضافة إلى إبراز دور الكفاءات الوطنية في تحقيق الجودة والتميز في مختلف المجالات.

ويشهد المؤتمر مشاركة أكثر من 60 متحدثًا محليًا ودوليًا من خلال 16 جلسة، يناقشون فيها خمسة محاور رئيسة، منها تحقيق الجودة في “رؤية المملكة 2030″، ونشر مفاهيم ومنهجيات وأدوات الجودة، مع تسليط الضوء على تطبيقات الجودة في إدارة التغيير والتحول.

ويعد المؤتمر ملتقى هاماً لخبراء الجودة، والمهتمين بها، والمتخصصين في تطبيقاتها، لعرض الأفكار وتبادل الرؤى والخبرات، من خلال الوقوف على أبرز التوجهات المستقبلية في مفاهيم الجودة، والاستفادة من أفضل الممارسات المحلية والدولية في مجال الجودة وتطبيقاتها.

ويهدف المؤتمر إلى إبراز أهمية الجودة في تحقيق التنمية المستدامة، ورفع مستوى الجودة، وتعزيز دور تطبيقات الجودة والتميز المؤسسي في تحسين أداء الأعمال، وقيادة التغيير والتحول لدى مختلف القطاعات، وإبراز دور الجودة في تحقيق الميزة التنافسية المحلية والدولية للمنتجات والخدمات، وتعزيز ثقافة الجودة وأهميتها لدى الفرد والمجتمع.

يذكر أنه يمكن للمهتمين التسجيل لحضور المؤتمر من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤتمر على الرابط http://www.nqc.info/

اعلان المتجر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.